أوزي اكسبلورر متعة الملاحة في البر Reviewed by Momizat on . بالإضافة إلى موضوعنا السابق عن أندروزيك ، سنضيف هنا موضوعاً آخر عن البرنامج الأصلي أوزي ، هذا البرنامج يعتبر من أكثر البرامج احترافية ومرونة ، يعمل على جوالات أ بالإضافة إلى موضوعنا السابق عن أندروزيك ، سنضيف هنا موضوعاً آخر عن البرنامج الأصلي أوزي ، هذا البرنامج يعتبر من أكثر البرامج احترافية ومرونة ، يعمل على جوالات أ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الملاحة » أوزي اكسبلورر متعة الملاحة في البر

أوزي اكسبلورر متعة الملاحة في البر

oziexplorer

بالإضافة إلى موضوعنا السابق عن أندروزيك ، سنضيف هنا موضوعاً آخر عن البرنامج الأصلي أوزي ، هذا البرنامج يعتبر من أكثر البرامج احترافية ومرونة ، يعمل على جوالات أندوريد بجميع أنظمته ، كما كان يعمل على جميع الإصدارات للأجهزة المعروفة مثل البوكيت والويندوز بوكيت ، والويندوز سي ، ويعتبر من البرامج التي تتقبل أنواع كثيرة ومتنوعة للخرائط مثل الخرئط البرية والخرائط البحرية ، والخرائط المصورة وغيرها .

البرنامج جميل وسهل الاستخدام ، والنسخة المدفوعة قيمته 25$ وتمت تجربة النسخة المبدئية على أندرويد جيلي بين ، جالاكسي اس 3 .

يوجد له خرائط كثيرة ومتنوعة في الانترنت ، وكثير منها متعلق بالمنطاق الصحراوية في السعودية حيث تكثر في وقت الشتاء الرحلات البرية .

 

انظر مثلاً : خريطة الصمان

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=134611

 

 

رابط تحميل البرنامج

عن الكاتب

عدد المقالات : 108

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى