سترة مكيفة لتبريد الجسم Reviewed by Momizat on . سترة مكيفة لتبريد الجسم         ابتكر البرفيسور الألماني "فيلهلم شتورك"، مهندس نظم في معهد "كارلسروه" للتكنولوجيا، سترة وزنها 200 غرام مشابه سترة مكيفة لتبريد الجسم         ابتكر البرفيسور الألماني "فيلهلم شتورك"، مهندس نظم في معهد "كارلسروه" للتكنولوجيا، سترة وزنها 200 غرام مشابه Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التجارة الإلكترونية » سترة مكيفة لتبريد الجسم

سترة مكيفة لتبريد الجسم

سترة مكيفة لتبريد الجسم

 

 

1376557406_large_20[1]

 

 

ابتكر البرفيسور الألماني “فيلهلم شتورك”، مهندس نظم في معهد “كارلسروه” للتكنولوجيا، سترة وزنها 200 غرام مشابه للقميص الواقي من الرصاص ومكيفة الهواء تحافظ على جسم مرتديها بارداً في الأيام الحارة؟، وأثناء بذل مجهود بدني كبير.

تعتمد السترة، التي تحمل اسم “كيم جاك”، على مرور الهواء في أنابيب التهوية الموجودة في السترة ما يسهل من عملية تبخر العرق، وهو الأمر الذي يخفض من درجة حرارة الجسم.

وذكرت وزارة التعليم والبحث الألمانية، التي قدمت عدة مئات آلاف من اليورو لتمويل السترة، أنها ستجعل ارتداء الملابس والعمل لأوقات طويلة أمراً ممكناً لرجال الإطفاء ورجال الشرطة، الذين غالباً ما يرتدون ملابس وعتاداً ثقيلين، وهو ما يعمل على تحفيز إفراز العرق. إلا أنه لا يزال من السابق لأوانه تحديد موعد لطرحها في الأسواق وتحديد سعر تكلفتها.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى