في عالم فيه ملايين الجوعى الأسبان يسكبون 130 طناً من الماطم ليضحكوا Reviewed by Momizat on . كشف تقرير نقلته قناة العربية عن الأمم المتحدة من تقرير البرفسور أوليفر دي شوتر، ضرورة الاستعداد لمحاربة الجوع على المستوي العالمي بسبب ازدياد معدلات الفقر في ال كشف تقرير نقلته قناة العربية عن الأمم المتحدة من تقرير البرفسور أوليفر دي شوتر، ضرورة الاستعداد لمحاربة الجوع على المستوي العالمي بسبب ازدياد معدلات الفقر في ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » غرائب » في عالم فيه ملايين الجوعى الأسبان يسكبون 130 طناً من الماطم ليضحكوا

في عالم فيه ملايين الجوعى الأسبان يسكبون 130 طناً من الماطم ليضحكوا

1652

كشف تقرير نقلته قناة العربية عن الأمم المتحدة من تقرير البرفسور أوليفر دي شوتر، ضرورة الاستعداد لمحاربة الجوع على المستوي العالمي بسبب ازدياد معدلات الفقر في الدول النامية.

وقال في محاضرة ألقاها الليلة الماضية في المجلس الرمضاني لولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “نواجه اليوم تحدياً لم يسبق لنا مواجهته من قبل، إذ يتوجب علينا توفير الغذاء لمجموعات سكانية متزايدة”.

وذكر دي شوتر أن التقديرات تشير إلى أن عدد الجوعى في العالم يبلغ اليوم 925 مليون شخص تقريباً، بعد أن ارتفع هذا العدد من 852 مليوناً بين الأعوام 2003 – 2005 ومن 820 مليوناً سنة 1996.

المصدر 

وفي المقابل ما يثير الاشمئزاز نقلت سبق خبر : ظاهرة ومهرجان سنوي يُقبل عليه الإسبان لجذب مزيدٍ من السياح إلى زيارة بلدهم، وينطلق نحو 200 ألف إسباني ليسبحوا في عصير 130 طناً من الطماطم المسحوقة، في إطار مهرجان “توماتينا” السنوي الإسباني.

المصدر

التعليق : لا حول ولا قوة إلا بالله .

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 102

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى