أول سيارة وسادية إنسانية كهربائية للبيع ! Reviewed by Momizat on . أعلنت جامعتت هيروشيما من خلال الشركة التابعة لها مؤخراً عن إنتاجها للسيارة الكهربائية ذات الثلاث عجلات ، والمتميزة بتغطيتها بوسادة وسادة هوائية كاملة . نظامها ا أعلنت جامعتت هيروشيما من خلال الشركة التابعة لها مؤخراً عن إنتاجها للسيارة الكهربائية ذات الثلاث عجلات ، والمتميزة بتغطيتها بوسادة وسادة هوائية كاملة . نظامها ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التقنية الدولية » أول سيارة وسادية إنسانية كهربائية للبيع !

أول سيارة وسادية إنسانية كهربائية للبيع !

iSAVE-YOU-car-550x310

أعلنت جامعتت هيروشيما من خلال الشركة التابعة لها مؤخراً عن إنتاجها للسيارة الكهربائية ذات الثلاث عجلات ، والمتميزة بتغطيتها بوسادة وسادة هوائية كاملة .

نظامها الجديد فريد من نوعه حيث إنها مغطاة بوسائد هوائية كاملة ، ولكن خارجية وليست داخلية . وقدرت هذه السيارة بسعر بسعر “ين ياباني” ¥ 790،000 (9740 $ دولار أمريكي).

وقال أستاذ تسوتومو ، رئيس فريق العمل للمجلة اليابانية Sponichi :  “السيارة ستكون مثالية ، لدينا مجتمع تكثر فيه الشيخوخة بسرعة وهناك بالفعل العديد من الطلبات لهذه السيارة  من المسنين والمعوقين.”

 

الجدير بالذكر أن موقع التقنية الجديدة يقول إن : هذه السيارة الفريدة مصنوعة من الوسائد تغطي السيارة بخيمة من النسيج والاسفنج، وتمتص الموجات في حال الصدمة فتقدم الحماية لكل من الركاب والمشاة.

كما أن سرعتها تبلغ  30 كلم ويمكن إعادة شحنها ومن أي منفذ كهربائي منزلي.

عن الكاتب

عدد المقالات : 108

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى