Photobucket تقدم مساحة مجانية أضافية لكل من يقوم بتنزيل تطبيقها Reviewed by Momizat on .       قامت شركة Photobucket صاحبة موقع photobucket.com لأستضافة الصور و الفيديوهات بتحديث تطبيقها الجديد Photobucket Mobile و أعطاء 8 جيجا مساحة       قامت شركة Photobucket صاحبة موقع photobucket.com لأستضافة الصور و الفيديوهات بتحديث تطبيقها الجديد Photobucket Mobile و أعطاء 8 جيجا مساحة Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التطبيقات » Photobucket تقدم مساحة مجانية أضافية لكل من يقوم بتنزيل تطبيقها

Photobucket تقدم مساحة مجانية أضافية لكل من يقوم بتنزيل تطبيقها

photobucket-mobile-ios-app

 

 

 

قامت شركة Photobucket صاحبة موقع photobucket.com لأستضافة الصور و الفيديوهات بتحديث تطبيقها الجديد Photobucket Mobile و أعطاء 8 جيجا مساحة أضافية مجانية لكل من يقوم  بتنزيل التطبيق و تسجيل الدخول عليه .

و يأتي التطبيق بأمكانيات متعددة ، منها أمكانية رفع الفيديوهات و الصور على حسابك  و تحرير الصور بشكل كامل من داخل التطبيق ، و أمكانية إدارة مجموعة صورك و فيديوهاتك المرفوعة على Photobucket  ، كما يمكنك مشاركة الصور مباشراً على مواقع التواصل الأجتماعي مثل الفيسبوك و تويتر او حتى عن طريق الـEmail او الرابط ، كما يمكنك تصفح الصور المرفوعة على الموقع و تنزيل ما تريد منها .

تطبيق Photobucket لا يقدم الكثير بالمقارنة بالتطبيقات المنافسة مثل تطبيق Flicker ، و لكن اذا كنت من محبي التصوير و تريد ان تنشر صورك على أكثر من موقع ، فتطبيق Photobucket قد يكون مفيد لك .

تطبيق Photobucket مجاني ويتطلب إصدار iOS 6 على الأقل و يدعم الآيفون  و الآيبود تتش.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى