اكتشاف جديد في جورجيا يهدم نظرية “تطور الجنس البشري” Reviewed by Momizat on . يبدو أن نظرية "التطور" الشهيرة التي قال بها "دارون"، باتت مهددة بالانهيار بشكل غير مسبوق، في ظل الاكتشاف الجديد الذي ظهر في بلدة "دامنسي" في جورجيا، والذي أصبح يبدو أن نظرية "التطور" الشهيرة التي قال بها "دارون"، باتت مهددة بالانهيار بشكل غير مسبوق، في ظل الاكتشاف الجديد الذي ظهر في بلدة "دامنسي" في جورجيا، والذي أصبح Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » آيات الآفاق » اكتشاف جديد في جورجيا يهدم نظرية “تطور الجنس البشري”

اكتشاف جديد في جورجيا يهدم نظرية “تطور الجنس البشري”

يبدو أن نظرية “التطور” الشهيرة التي قال بها “دارون”، باتت مهددة بالانهيار بشكل غير مسبوق، في ظل الاكتشاف الجديد الذي ظهر في بلدة “دامنسي” في جورجيا، والذي أصبح يهدد بتغيير كل ما نعرفه عن تطور الجنس البشري.

نظرية دارون التي ما زال يتكيء عليها ملاحدة القرن الحادي والعشرون لإثبات عدم وجود خالق باتت كل فترة مهددة باكتشافات علمية حديثة تفصح عن قوله تعالى : {سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق } ، وكلما اتكأ العلم الحديث على فرع من فروع فرضية دارون تبين له لاحقاً عكس ما كان يعتقده تماماً كما حصل في قصة إنسان جاوه ، وكما في هذا الكشف العلمي المثير لإعادة الاعتقاد بشأن التطور البشري .

 

نشرت شبكة “سي إن إن” الإخبارية، تقريرا قالت فيه: إن العلماء اكتشفوا مؤخرا، جمجمة عمرها مليون وثمانمائة عام لأحد أجدادنا من فصيلة “الإنسان المنتصب”، في “دامنسي” في ذات المكان الذي اكتشف فيه أربع جماجم أخرى غير مكتملة تنتمي جميعها للحقبة الزمنية ذاتها.

وحتى الآن فإن النظرية الأكثر شيوعا بشأن تطور الإنسان، تعتمد على وجود عدة فصائل مختلفة للإنسان الأول، إلا أن الباحثين المكتشفين للجماجم الخمسة، يقولون إن الاختلاف بينها جميعا هو مجرد اختلاف “شكلي”، وهو ما يرجح أن يكون ما اعتقده العلماء سابقا بوجود “فصائل” مختلفة للإنسان الأول، ما هو إلا مجرد اختلافات “شكلية” بين فصيلة واحدة، هي فصيلة “الإنسان المنتصب”.

وأضاف الباحثون، أن مدى الاختلافات الشكلية بين فصائل الإنسان الأول هي نفس الاختلافات التي نراها بين البشر اليوم، وهذا الاكتشاف قد يشير إلى أن أجدادنا كانوا أيضا، أشخاصا ذوي خصائص فريدة ولكنهم جميعا 131017111530-01-acient-skull-1017-horizontal-galleryمن نفس الفصيلة، وهو ما يضرب نظرية “دارون” ويهدمها من الأساس.

http://edition.cnn.com/2013/10/17/world/europe/ancient-skull-human-evolution/index.html?iref=allsearch

عن الكاتب

عدد المقالات : 105

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى