ساعة Apple Watch قد تصل الى سعر خيالي مع الإصدار الذهبي Reviewed by Momizat on .         آبل أعلنت عن السعر الرسمي الذي ستقدم به ساعتها الذكية Apple Watch في إصدارها العادي، والذي سيصل الى المستخدم بسعر 349 دولار أمريكي.         آبل أعلنت عن السعر الرسمي الذي ستقدم به ساعتها الذكية Apple Watch في إصدارها العادي، والذي سيصل الى المستخدم بسعر 349 دولار أمريكي. Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأجهزة الإلكترونية » ساعة Apple Watch قد تصل الى سعر خيالي مع الإصدار الذهبي

ساعة Apple Watch قد تصل الى سعر خيالي مع الإصدار الذهبي

 

Apple-Watch-edition-gold-side-1024x2851

 

 

 

آبل أعلنت عن السعر الرسمي الذي ستقدم به ساعتها الذكية Apple Watch في إصدارها العادي، والذي سيصل الى المستخدم بسعر 349 دولار أمريكي. الا أنها لم تتحدث عن سعر الإصدار الثالث الذهبي.

من غير الواضح حتى الآن إن كانت الساعة بغلافها الخارجي قد صنع برمته من الذهب، أو أن الساعة مجرد مطلية بالذهب. الا أن الاحتمال الأخير مستبعد بسبب عدم رغبة آبل في طلاء الساعة بالذهب نظرا أن هذا النوع من الطلاء لا يدوم طويلا على الاجهزة، وهو ما لن يصل الى معايير تصميم آبل.

هذه النسخة وفقا لرأي خبراء التقنية والصناعة، فإنها سوف تكلف آبل ما بين 600 و1000 دولار. الرقم الضخم سيقفز ليكون 1200 دولار أمريكي كسعر البيع وفقا لهذا التوقع. خاصة إن قررت آبل إدخال عنصر الذهب بنسب عالية.

المشكلة ربما لا تكمن حتى في سعر الساعة في الاصدار الذهبي.. فالكثير من التعليقات وقتها من المتابعين، إعتبرت أن سعر 349 دولار حتى مبالغا فيه نوعا. الموعد المتوقع لإطلاق الساعة سيكون في أوائل عام 2015.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى