دجاجة تعيش بلا رأس مدة ثمانية عشر شهرا !!! Reviewed by Momizat on .   الدجاجة مايك هي دجاجة كانت بدون رأس، وهي أشهر مخلوق غريب حتى الآن، تمكنت هذه الدجاجة من العيش لمدة 18 شهرًا ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية  وقد تمكن   الدجاجة مايك هي دجاجة كانت بدون رأس، وهي أشهر مخلوق غريب حتى الآن، تمكنت هذه الدجاجة من العيش لمدة 18 شهرًا ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية  وقد تمكن Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » آيات الآفاق » دجاجة تعيش بلا رأس مدة ثمانية عشر شهرا !!!

دجاجة تعيش بلا رأس مدة ثمانية عشر شهرا !!!

mike-poulet-decapite-sans-tete-03

 

الدجاجة مايك هي دجاجة كانت بدون رأس، وهي أشهر مخلوق غريب حتى الآن، تمكنت هذه الدجاجة من العيش لمدة 18 شهرًا ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية  وقد تمكنت من العيش لهذه المدة لأن جزء من دماغها وأذن واحدة كانت على جسدها.

في يوم 10 من سبتمبر عام 1945 مزارع يُدعى ليود أولسن من فرويتا , في الولايات المتحدة الأمريكية حينما كانت حماته تريد دجاجة أرسلته زوجته إلى فناء المنزل ليحضر دجاجة ، لكن أولسن أختار ديكاً بعمر خمسة أشهر ونصف يُدعى مايك. لم يُصب الفأس حبل الوريد الديك مايك بشكل صحيح ، وترك أذن واحدة وأكثر من جزء من الدماغ سليم.

مع أن أولسن لم يصب رأس الديك بشكل صحيح ، كان مايك يستطيع التحرك و المشي مشية طبيعية ، وحاول أيضا مايك أن يقوم بتنظيف ريشه على الرغم من أنه لا يستطيع أن يفعلها ، بما أن الطير لم يمت قرر أولسن العناية والأهتمام بمايك ، بإطعامه يوميا خليط حليب مع ماء عن طريق الشفاط ، كان يطعمة أيضا حبوب صغيرة من الذرة.

في مارس 1947 في فندق في فينيكس خلال توقفه للأستراحة أثناء عودته للوطن من جولة سياحية ، مايك أختنق في منتصف الليل. كان أولسن غادر دون قصد على لتنظيف الحقن بعد العرض في اليوم السابق ، عندما وجد أولسن مايك حاول أنقاذه بشتى الطرق لكنه لم يستطع . وهناك قصص أدعت أن أولسن باع مايك ولا زال مايك يقوم بجولة في البلاد حتى وقت متأخر من عام 1949 , مصادر أخرى تقول أن سبب وفاة الديك مايك في القصبة الهوائية لأنها قطعت في الهواء بشكل صحيح بما فيه الكفاية لتكون قادرة على التنفس ، وبالتالي خنق حتى الموت في الفندق .

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى