تطبيق paper للرسم على الآيباد .. Reviewed by Momizat on .         العديد من التطبيقات تظهر للرسم للآيباد ولكن العديد منهم تكون نوعاً ما جيده ولكن قله منهم يكون ممتاز وبسيط بشكل رائع لكن تطبيق Paper         العديد من التطبيقات تظهر للرسم للآيباد ولكن العديد منهم تكون نوعاً ما جيده ولكن قله منهم يكون ممتاز وبسيط بشكل رائع لكن تطبيق Paper Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التطبيقات » تطبيق paper للرسم على الآيباد ..

تطبيق paper للرسم على الآيباد ..

 

 

Close-up-of-Pencil-by-53-on-Paper-App

 

 

العديد من التطبيقات تظهر للرسم للآيباد ولكن العديد منهم تكون نوعاً ما جيده ولكن قله منهم يكون ممتاز وبسيط بشكل رائع لكن تطبيق Paper من شركة 53 تقدم تطبيق رائع للرسم وايضاً للسكتشات بشكل جميل جداً وايضاً بشكل مجاني وبتصميم جميل ومع إمكانية المشاركة للعديد من الشبكات الإجتماعية بشكل سريع وبسيط !

واجهة التطبيق بسيطة جداً وتحتوي على اكثر من كُتيب الذي يحتوي فيه الرسمات الخاصة بك وبإمكانك زيادة عدد الصفحات حال الدخول للكُتيب.

طريقة عرض السكتشات/الرسمات رائعه جداً والدخول عليها بطريقة التكبير للصور في الآيباد والآيفون وكذلك الخروج منها ايضاً عن طريقة تصغير الصور باللمس المتعدد.

طريقة الرسم بسيطة جداً وتقدم لك العديد من الخيارات بالنسبة للأقلام وما شابه وايضاً الوان اكثر ايضاً.

اول قلم يأتي بشكل مجاني وبقية الأقلام يجب شرائها ان اردتها وتأتي بـ 1.99$ لكل قلم إضافي او شرائها جميعها بـ 7.99$ وتحتوي على اقلام الرسم المائي، او السكتش او التحديد.

الأسعار بشكل تفصيلي :

قلم التلوين : 1.99$
قلم السكيتش : 1.99$
قلم الكتابة : 1.99$
قلم التحديد : 1.99$
الحزمة الكاملة : 7.99$

مشاركة الرسمات للشبكات الإجتماعية بسيطة جداً وذلك عبر اختيار الرسمة المراد مشاركتها مع تمبلر، الفيسبوك وتويتر وطبعاً بإمكانك ارسالها عبر الأيميل بكل سهوله.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى