جزيرة الثعابين .. الجزيرة الأكثر خطورة و دموية في العالم !! Reviewed by Momizat on .     4000 ثعبان من الثعابين القاتلة التي تحتوي على اقوى انواع السم واخطرها على الانسان تعيش على تلك الجزيرة الصغيرة التي لا تتعدى مساحتها 110 فدان والت     4000 ثعبان من الثعابين القاتلة التي تحتوي على اقوى انواع السم واخطرها على الانسان تعيش على تلك الجزيرة الصغيرة التي لا تتعدى مساحتها 110 فدان والت Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار منوعة » جزيرة الثعابين .. الجزيرة الأكثر خطورة و دموية في العالم !!

جزيرة الثعابين .. الجزيرة الأكثر خطورة و دموية في العالم !!

 

6978-1-or-1407322199

 

4000 ثعبان من الثعابين القاتلة التي تحتوي على اقوى انواع السم واخطرها على الانسان تعيش على تلك الجزيرة الصغيرة التي لا تتعدى مساحتها 110 فدان والتي يطلق عليها غراندي كويمادا والتي تشتهر باسم جزيرة الثعابين .

هذه الجزيرة الوحيدة في العالم الذي لا يفكر اي غريق باللجوء اليها لو عرف بكمية الاخطار الموجودة عليها ، تقع جزيرة الافعى قبالة ساحل ولاية ساو باولو البرازيلية وهي موطن لاكثر من 4000 ثعبان من الثعابينالقاتلة ولهذا اطلق عليها لقب جزيرة الثعابين ، وتشير بعض التقارير انه يمكنك العثور على ثعبان واحد في كل متر مربع على تلك الجزيرة القاتلة وهذا ما يجعلها الجزيرة الاكثر دموية في العالم .

جزيرة الثعابين : الجزيرة الاكثر خطورة و دموية في العالم

جزيرة الثعابين

والاشد هولا هو ان تلك الجزيرة هي موطن اساسي لثعبان الافعى الذهبية الذي يعد واحدا من اكثر الثعابين السامة في العالم ، فهذا النوع من الثعابين سمه اكثر فعالية بحوالي 3 – 5 مرات من اي سم من سموم باقي الثعابين الموجودة في العالم ، وهذا السم قد يكون قادرا على أذابة اللحم البشري ، اعتقد ان فكرة مواجهة ذلك الثعبان غير مطروحة على الاطلاق .

جزيرة الثعابين : الجزيرة الاكثر خطورة و دموية في العالم

جزيرة الثعابين

الثعبان الذهبي مسؤول عن 90% من جميع الوفيات الناجمة عن لدغات الافاعي في البرازيل ويرجع معظمها الى تلك الجزيرة المخيفة ، وقد غامر عدد قليل من الاشخاص بالذهاب الى هناك ، ومن الروايات عن تلك الجزيرة الاسطورية ان احد الصيادين قد ذهب الى الجزيرة بدون قصد لالتقاط بعض الموز وبالطبع تعرض ذلك الصياد المسكين للعض نظرا لانتشار الثعابين في الجزيرة بصورة كثيفة وذهب مسرعا الى قاربه وتم العثور عليه فيما بعد غارقا في دمائه على سطح القارب .

جزيرة الثعابين : الجزيرة الاكثر خطورة و دموية في العالم

جزيرة الثعابين

حادثة اخرى مروعة حدثت لاحد عمال المنارة على الجزيرة هو وعائلته ، حيث دخل مجموعة من الثعابين من نافذة المنزل وقاموا بمهاجمة الرجل وزوجته واطفالهما الثلاثة ، وفي محاولة يائسة للهروب والفرار نحو قاربهم لم يتمكن الرجل وعائلته من الافلات من تلك الثعابين القاتلة وتعرضوا جميعا للعض والموت اثناء هروبهم .

وكانت تلك الجزيرة منذ نحو 11 الف سنة جزءا متصلا باليابسة ضمن اراضي البرازيل وكانت تلك المنطقة حينئذ هي موطن للعديد من الثعابين السامة ومنها الثعبان الذهبي قبل ان تنفصل تلك المنطقة وتصبح جزيرة منفصله ولكن السكان المحليين يعلمون مدى خطورة تلك المنطقة ولا يفكر احد منهم الاقتراب من تلك الجزيرة القاتلة .

جزيرة الثعابين : الجزيرة الاكثر خطورة و دموية في العالم

جزيرة الثعابين

وعلى الرغم من خطورة المكان الا ان بعض العلماء يغامرون بالذهاب الى الجزيرة لعمل بعض الدراسات حول تلك الثعابين ، ولا تحتوي جزيرة الافعى اي نوع من انواع الثدييات ربما بسبب الثعابين التي قد تكون قد قضت عليها نهائيا ، كما ان بعض الطيور تزور تلك الجزيرة المخيفة ولكن بشكل متقطع في مخاطرة كبيرة من تلك الطيور .

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى