الكرخ شقق فاخرة الرياض Reviewed by Momizat on . تقع شقق الكرخ الفندقية في مدينة الرياض، وتوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة وخدمة الواي فاي المجانية. ويبعُد مكان الإقامة مسافة 7.6 كم عن الرياض جاليري مول. ويقع برج تقع شقق الكرخ الفندقية في مدينة الرياض، وتوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة وخدمة الواي فاي المجانية. ويبعُد مكان الإقامة مسافة 7.6 كم عن الرياض جاليري مول. ويقع برج Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » منوعات » الكرخ شقق فاخرة الرياض

الكرخ شقق فاخرة الرياض

تقع شقق الكرخ الفندقية في مدينة الرياض، وتوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة وخدمة الواي فاي المجانية. ويبعُد مكان الإقامة مسافة 7.6 كم عن الرياض جاليري مول. ويقع برج المملكة على بُعد 15 دقيقة بالسيارة.

يوفر مكان الإقامة المُكيف إطلالة على المدينة، ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويضم غرفة معيشة وخزانة ملابس. ويشتمل المطبخ على موقد وغلاية كهربائية وثلاجة. كما تتوفر غسالة ملابس.

يوفر مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة الضيوف مجموعة متنوعة من الخدمات مثل خدمة تخزين الأمتعة وخدمة نقل مكوكية مقابل تكلفة إضافية وحجوزات الرحلات. كما توفر شقق الكرخ الفندقية مواقف مجانية خاصة للسيارات وغرفة لغسيل الملابس.

تقع شقق الكرخ الفندقية على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض. ويبعُد بانوراما مول مسافة 14 كم.

 إذا أنت مسافر للرياض شقق الكرخ في الرياض ، وشمال الرياض في المدخل فخم جداً وجميل للاسترخاء للحجز جوال : 0553131518 هاتف ثابت 0114891253

 http://goo.gl/kWZ21k

يمكنك حجز الشقق عن طريق الجوال أو الهاتف الثابت .
وعن طريق الموقع مباشرة قريباً بإذن الله
http://www.alkrkh.com

عن الكاتب

عدد المقالات : 105

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى