فيسبوك تضيف زر “عدم الإعجاب ” قريباً .. Reviewed by Momizat on .     أكد مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيسبوك خلال جلسة "سؤال وجواب" عقدها في مقر الشركة الرئيس لموقع التواصل الاجتماعي في مينلو بارك في ولاية كاليفورنيا، ق     أكد مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيسبوك خلال جلسة "سؤال وجواب" عقدها في مقر الشركة الرئيس لموقع التواصل الاجتماعي في مينلو بارك في ولاية كاليفورنيا، ق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار منوعة » فيسبوك تضيف زر “عدم الإعجاب ” قريباً ..

فيسبوك تضيف زر “عدم الإعجاب ” قريباً ..

08809438-8bb4-471c-9b57-3156ca6400f8_16x9_600x338

 

 

أكد مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيسبوك خلال جلسة “سؤال وجواب” عقدها في مقر الشركة الرئيس لموقع التواصل الاجتماعي في مينلو بارك في ولاية كاليفورنيا، قرب إضافة زر “عدم الإعجاب” ليسمح للناس بالتعبير عن مشاعرهم.

وقال إن “هذه الخاصية الجديدة في “فيسبوك” ستطرح ليجربها مستخدمو الموقع قريبا”.

وأضاف أنه “كانت هناك مطالبات مستمرة من بعض مستخدمي “فيسبوك” بإضافة زر “عدم الإعجاب”، بعد ما تمت إضافة زر “الإعجاب” في 2009″.

وأشار زوكربيرج بحسب “بي بي سي” إلى أن “عديدا من الأشخاص طالبوا بإضافة زر “عدم الإعجاب منذ سنوات”.

وأردف “بلغ عدد المطالبين بإضافة زر “عدم الإعجاب” مئات الأشخاص، إلا أن اليوم هو مميز، لأنه يمكنني أن أؤكد فيه أننا نعمل على إنجاز هذا المطلب كما أننا بصدد اختباره”.

وأوضح أن “فيسبوك” يريد أن تستخدم الميزة الجديدة بحيث لا تحط من قدر مشاركات المستخدمين”.

وقالت البروفيسورة أندريا فورتي، المتخصصة في وسائل التواصل الاجتماعي في جامعة دريكسل في فلاديفيا، إن “زر عدم الإعجاب سيستخدم ليعبر عن انزعاج الأشخاص من ظهور إعلانات خلال تصفحهم حساباتهم الخاصة، إلا أنني أشك في أنهم سيستخدمونه للتعبير عن انزعاجهم من صور أطفال أصدقائهم وكلابهم وقططهم أو الأطباق التي يحضرونها”.

وختمت بالقول “إن زر عدم الإعجاب سيستخدم عندما يشارك أحدهم في مناسبات تتعلق بالموت أو خسارة شخص مقرب له”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى