على خطى فيسبوك.. تويتر تستبدل “الإعجاب” بـ”التفضيل” Reviewed by Momizat on .       قالت" تويتر" إنها استبدلت أيقونة "إعجاب Like"، بأيقونة "التفضيلات Favorites " في مسعى جديد منها لجعل موقع التدوين المصغر التابع لها سهل الا       قالت" تويتر" إنها استبدلت أيقونة "إعجاب Like"، بأيقونة "التفضيلات Favorites " في مسعى جديد منها لجعل موقع التدوين المصغر التابع لها سهل الا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التطبيقات » على خطى فيسبوك.. تويتر تستبدل “الإعجاب” بـ”التفضيل”

على خطى فيسبوك.. تويتر تستبدل “الإعجاب” بـ”التفضيل”

c4e13e1f-90a3-4524-a884-726c179f60b1_16x9_600x338

 

 

 

قالت” تويتر” إنها استبدلت أيقونة “إعجاب Like”، بأيقونة “التفضيلات Favorites ” في مسعى جديد منها لجعل موقع التدوين المصغر التابع لها سهل الاستخدام مع تباطؤ نمو عدد مستخدميه.

وقامت الشركة أيضاً بتغيير شكل “النجمة” المرتبط بخيار “التفضيلات” السابق، بشكل “قلب”، وهو نفس الرمز المُستخدم على خدمة مشاركة الصور “إنستاغرام” التابعة لشركة “فيسبوك”، وخدمة البث الحي “بريسكوب Periscope ” التابعة لـ”تويتر”.

وأوضحت “تويتر” أن الرمز الجديد وكذلك التغييرات التي طرأت على موقعها ستُطبق أيضاً على خدمة مشاركة الفيديو القصير التابعة لها، “فاين Vine”.

وقالت “تويتر”، الثلاثاء، في منشور لها على مدونتها: “قد تُعجب بالكثير من الأشياء، ولكن لا يمكن لكل شيء أن يكون المفضل عندك”. وأضافت الشركة: “ندرك أن النجمة قد تكون مربكة أحياناً، خاصة بالنسبة للمستخدمين الجدد”.

وأضافت الشركة: “القلب، في المقابل، هو رمز عالمي يتردد صداه عبر اللغات والثقافات، والمناطق الزمنية. والقلب أكثر تعبيراً، مما يتيح لك نقل مجموعة من العواطف، ويسهل عليك التواصل مع الناس. وفي تجاربنا، وجدنا أن الناس أحبوه”.

ويرى البعض أن التغيير الجديد ليس التغيير الذي يرجوه المستخدمين الذي طالبوا كثيراً برفع الحد الأقصى للتغريدات إلى أكثر من 140 حرفا.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى