فيسبوك يسمح بقراءة المُشاركات والتعليق عليها دون إنترنت !! Reviewed by Momizat on .           بدأت شبكة فيسبوك الاجتماعية باختبار ميزة جديدة تسمح لمُستخدمي تطبيقها على أندرويد بتصفّح المُشاركات وكتابة تعليقات عليها حتى           بدأت شبكة فيسبوك الاجتماعية باختبار ميزة جديدة تسمح لمُستخدمي تطبيقها على أندرويد بتصفّح المُشاركات وكتابة تعليقات عليها حتى Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التطبيقات » فيسبوك يسمح بقراءة المُشاركات والتعليق عليها دون إنترنت !!

فيسبوك يسمح بقراءة المُشاركات والتعليق عليها دون إنترنت !!

 

 

57741e0d-0f56-4119-af5c-01fff2d5d700_16x9_600x338

 

 

 

بدأت شبكة فيسبوك الاجتماعية باختبار ميزة جديدة تسمح لمُستخدمي تطبيقها على أندرويد بتصفّح المُشاركات وكتابة تعليقات عليها حتى دون وجود اتصال بالإنترنت.

وقالت فيسبوك في تدوينة نُشرت على موقعها الرسمي إن المهمة الأساسية للشبكة الاجتماعية هي ربط الناس مع بعضهم وعرض أحدث المُشاركات التي تهم المُستخدم في تبويب آخر الأخبار News Feed. وأضافت أن المُشكلة الأساسية والتحدي هو اتصالات الإنترنت البطيئة، حيث يُستخدم فيسبوك في البلدان الناشئة بنسب عالية جدًا ومُذهلة، لكن مُعظمهم يتصل بالإنترنت باستخدام الجيل الثاني 2G.

وعوضا عن عرض آيقونة التحديث التي تظهر عند فتح تطبيق فيسبوك، سيتم عرض آخر المُشاركات التي تم تحميلها سابقا ولم يطّلع المُستخدم عليها، حيث سيقوم التطبيق بتخزين المُشاركات غير المقروءة بشكل مؤقت على الجهاز لحين قراءتها للاستفادة منها عند عدم وجود اتصال بالإنترنت أو عندما يكون الاتصال بطيئًا.

وإضافة إلى ذلك، سيسمح التطبيق للمُستخدمين بترك تعليقات على أي مُشاركة حتى دون وجود اتصال بالإنترنت، ليقوم التطبيق بنشرها عند توفر اتصال جيّد، وهي ميّزة كانت مُتوفّرة سابقًا لتسجيل الإعجاب أو إعادة نشر المُشاركة فقط لكنها توسّعت الآن لتشمل كتابة التعليقات.

وقالت فيسبوك إن الميّزات الجديدة سوف تصل لمُستخدمي أجهزة أندرويد بشكل تدريجي دون تحديد فترة زمنية أو رقعة جغرافية مُحددة لاختبارها، لكن البلدان الناشئة هي الهدف بكل تأكيد، كما لم تكشف فيما إذا كانت ستصل لمُستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في وقت لاحق.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى