مع خدمة Deep Grammar يمكن تصحيح النص الذي كتب باللغة الأنغليزية .. Reviewed by Momizat on .         يواجه المستخدم البسيط العديد من الأخطاء أثناء محاولته كتابة نص رسالة أو المحادثة مع طرف آخر باللغة الإنجليزية. وكغيرها من اللغات، فإ         يواجه المستخدم البسيط العديد من الأخطاء أثناء محاولته كتابة نص رسالة أو المحادثة مع طرف آخر باللغة الإنجليزية. وكغيرها من اللغات، فإ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التطبيقات » مع خدمة Deep Grammar يمكن تصحيح النص الذي كتب باللغة الأنغليزية ..

مع خدمة Deep Grammar يمكن تصحيح النص الذي كتب باللغة الأنغليزية ..

 

11c81626-ad81-4b16-9e6b-3a96c9cc73fd_16x9_600x338

 

 

 

يواجه المستخدم البسيط العديد من الأخطاء أثناء محاولته كتابة نص رسالة أو المحادثة مع طرف آخر باللغة الإنجليزية. وكغيرها من اللغات، فإن اللغة الإنجليزية لها قواعدها التي تُساهم في تكوين الجملة بالشكل الصحيح والأنسب، واتّباع هذه القواعد يؤدي إلى خروج جمل متناسقة وأكثر جودة.

مع خدمة Deep Grammar يمكن للمستخدم البسيط تصحيح النص الذي قام بكتابته باللغة الإنجليزية، بحيث تقوم الخدمة بعمل تدقيق نحوي آلي للنص المكتوب بالاعتماد على أسس الذكاء الصناعي، فيتم الكشف عن أبرز المشاكل والأخطاء الواردة في صياغة الجمل المكتوبة.

كل ما على المستخدم القيام به هو وضع النص المطلوب تقويمه في المكان المخصص له، ومن ثم تحديد حساسية التصحيح، والتي تكون افتراضياً على الرقم 1، وبعد ذلك يتم النقر على زر Grammar Check Text ليتم تحليل النص واستكشاف الأخطاء النحوية التي وردت في النص وتقويمها.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى