كيف تفعل الترجمة العربية الفورية في سكايب ؟! Reviewed by Momizat on .           أتاحت خدمة سكايب المملوكة من قبل شركة مايكروسوفت مؤخرا إمكانية الاستفادة من خدمة الترجمة الفورية Skype Translator للناطقين با           أتاحت خدمة سكايب المملوكة من قبل شركة مايكروسوفت مؤخرا إمكانية الاستفادة من خدمة الترجمة الفورية Skype Translator للناطقين با Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » التطبيقات » كيف تفعل الترجمة العربية الفورية في سكايب ؟!

كيف تفعل الترجمة العربية الفورية في سكايب ؟!

 

 

 

 

d39e9cc2-5b4a-4873-826f-65d5dba55963_16x9_600x338

 

أتاحت خدمة سكايب المملوكة من قبل شركة مايكروسوفت مؤخرا إمكانية الاستفادة من خدمة الترجمة الفورية Skype Translator للناطقين باللغة العربية، بحيث أصبح بإمكان المستخدم تفعيل الميزة عند التحدث مع شخص أجنبي يرغب بترجمة ما يقوله بشكل فوري إلى العربية أو العكس.

ويمكن العثور على إعدادات اللغة العربية على تطبيق سكايب الخاص بأجهزة سطح المكتب العاملة بنظام تشغيل ويندوز 7 وما فوق، وذلك من أيقونة الكرة الأرضية الموجودة في نافذة المحادثة مع الشخص المطلوب، ومن القائمة المنسدلة يمكن تفعيل خدمة Skype Translator.

بعد ذلك يمكن للمستخدم اختيار تفضيلات اللغات المحكية والتراسل، بحيث يقوم بتحديد اللغة التي يتحدّث هو بها، ومن ثم يحدد اللغة التي سيستخدمها الطرف الآخر والتي يمكن أن تكون العربية، لتقوم الميزة بترجمة ما يقوله الطرف الآخر فورا عند إجراء أي اتصال، مع العلم أن الميزة تدعم اللغة العربية الفصحى الحديثة، كما أنها تتعلّم من محادثات المستخدم، بحيث يحصل المستخدم على نتائج أفضل مع مرور الوقت.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى