وثيقة أميركية.. المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب سوري الاصل Reviewed by Momizat on . نشر احد المواقع الامريكية يوم السبت , وثيقة تؤكد ان نسب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب يعود الى الاصول السورية. وجاء في الوثيقة التي نشرها موقع نشر احد المواقع الامريكية يوم السبت , وثيقة تؤكد ان نسب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب يعود الى الاصول السورية. وجاء في الوثيقة التي نشرها موقع Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار منوعة » وثيقة أميركية.. المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب سوري الاصل

وثيقة أميركية.. المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب سوري الاصل

9878975676

نشر احد المواقع الامريكية يوم السبت , وثيقة تؤكد ان نسب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب يعود الى الاصول السورية.

وجاء في الوثيقة التي نشرها موقع “ريديت” الأمريكي ، أن دونالد ترامب هو بالفعل سوري حيث يعود نسبه إلى المهاجرين الأوائل الذين أتوا من بلاد الشام وتحديداً من سوريا.

وقد أظهرت الوثيقة حين عرضتها قناة “سي أن أن” الأمريكية في تقرير لها، أن والد الملياردير الأميركي هو من عائلة ترامب، إلا أن الجد بحسب مصادر من دائرة الهجرة في الإدارة الأميركية ينتمي إلى عائلة الطيباوي ولكن بسبب كون الاسم ثقيلا للفظ بالإنجليزية، فقد قرر الجد تغيير اسم العائلة في السجلات الرسمية إلى ترامب.
واشعلت الوثيقة مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر الذي بدورهم بدأو بالتغريد على هاشتاج ترامب سوري عربي في اشارة منهم الى ان الوثيقة صحيحة فيما ادعى اخرون بانها مزورة فقط لاستعطاف العرب في امريكا والتصويت لدونالد ترامب .

 

عن الكاتب

محررفي التقنية الجديدة

عدد المقالات : 17

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى