حذاء الكتروني يتغير لونه كيفما تريد !! Reviewed by Momizat on .           إذا كنت من محبى الأحذية الرياضية، وتمتلئ خزانتك بكافة تصميماتها، وتنفق جميع أموالك على أحدث موديلاتها، إذن فهذا الحذاء الجديد           إذا كنت من محبى الأحذية الرياضية، وتمتلئ خزانتك بكافة تصميماتها، وتنفق جميع أموالك على أحدث موديلاتها، إذن فهذا الحذاء الجديد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأجهزة الإلكترونية » حذاء الكتروني يتغير لونه كيفما تريد !!

حذاء الكتروني يتغير لونه كيفما تريد !!

 

 

timthumb

 

 

 

إذا كنت من محبى الأحذية الرياضية، وتمتلئ خزانتك بكافة تصميماتها، وتنفق جميع أموالك على أحدث موديلاتها، إذن فهذا الحذاء الجديد سيوفر عليك الكثير من المال والوقت بفضل إمكانية تغيير تصميمه ولونه بكل سهولة باستخدام تطبيق بسيط على هاتفك الذكى.

مواصفات الحذاء الجديد ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، ابتكر هذا الحذاء المصمم الأمريكى “ديفيد كويلو” باعتباره أول حذاء من نوعه يمكن المستخدمين من التحكم فيه بشكل كامل، والتغيير فيها حسب رغبتهم.

ويوفر التطبيق المصاحب للحذاء الذى يتصل به باستخدام البلوتوث، عدد من الرسومات والتصميمات والألوان التى تناسب المستخدم، ليختار منها كيفما يشاء، لتظهر أتوماتيكا على الحذاء المزود بمساحة أشبه بالشاشة يمكنها عرض ما اختاره المستخدم.

وزود الحذاء الذكى ببطارية يمكنها الصمود لمدة 30 يوم كامل، وتم إطلاقه على موقع التمويل لجماعى Indigego للحصول على الدعم المادى لتوفيره للمستخدمين، حيث يتوفر بأكثر من نسخة، ويبدأ سعر الحذاء 150 دولار .

إذا كنت من مصاصة للأحذية رياضية ولها خزانة كاملة من التصاميم المختلفة، ويمكن هذا الاختراع الجديد يوفر لك المال والمكان. مجموعة من “ShiftWear ‘لديها شاشات ملونة الإلكترونية الحبر مرنة بحيث مرتديها يمكن تغيير نمط ولون الحذاء بهم فى لمسة زر واحدة.

وهى مصممة للعمل مع التطبيق مخصص تقدم “خزانة” من خيارات التصميم وسوف الأحذية حتى تكون قادرة على عرض صور متحركة لمرتديها لامع أو غير حاسم.

مصمم ديفيد كويلو، ومقرها فى نيويورك، وجمع الأموال على Indiegogo لجعل الأحذية حقيقة واقعة. تزعم حملة الأحذية ShiftWear هى “الأحذية الأكثر قدرة على التكيف عليك امتلاك أى وقت مضى، وتطويعه مباشرة من الهاتف الذكي” .

تتوفر يصل والمتوسطة وقمم منخفضة، وسوف تشمل الأحذية وحات الحبر الإلكتروني، وذلك باستخدام تقنية مشابهة لتلك التى شوهدت فى أمازون كيندل القارئ الإلكتروني، ولكن فى اللون.

سوف يكون المستخدمون قادرين على استخدام التطبيق المصاحب لاختيار التصاميم للأحذية التى سيتم عرضها على شاشات مرنة.

بالإضافة إلى التصاميم الثابتة والصور، ويمكن أحذية ShiftWear أيضا عرض الرسوم المتحركة “إضافة بدء التشغيل. ومع ذلك، إذا التصميم الخاص بك هو ثابت، فإن حذاء لا تستهلك الطاقة والتصميم الخاص بك سوف تبقى على هذا النحو حتى تقوم بتغييره”.

سوف المدربين قد تصل إلى 30 يوما عمر البطارية إذا عرض صورة ثابتة.

وقال فى حين أن البدء يدعى التكنولوجيا لجعل الأحذية كانت موجودة منذ سنوات انها لا يمكن الافراج عن أسرار تجارتها حول كيفية المدربين سوف تعمل.

فى وقت سابق من هذا العام، شركة أخرى تسمى iShuh تقنيات جمع الأموال على Indiegogo لالكعب ‘Voltarii “دمج بالمثل وحات القارئ الإلكتروني.

وأوضح ليتوانيا البدء أن الأحذية لديها جهاز استقبال بلوتوث للاتصال داخل يعرض على التطبيق الذكي.

من التطبيق، تصاميم مثل منقطة يمكن اختيار و “أرسلت” ليعرض على الأحذية.

ومن المرجح أن المدربين ShiftWear تعمل بطريقة مشابهة.

هناك أربع نسخ من المدربين، والتى تتوفر لمرحلة ما قبل النظام من Indiegogo من 150 $ (100 £) إلى 1000 $ (666 £)، وهذا يتوقف على حجم لوحات ورقة الإلكترونية.

العديد من الشركات على تطوير شاشات مرنة وشاشات لون الحبر الإلكتروني، ويمكن اعتبار سعر نقطة الشركة لتكون طموحة بعض الشيء.

أرخص التصميم هو ShiftWear L1 كلاسيك، التى وصفها بأنها أحذية رياضية بدس التى تتيح لك عرض تصاميم حسب الطلب، والحق من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحى فى ثوان.

عن الكاتب

عدد المقالات : 629

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى