أزمة ” هذا الرجل “ Reviewed by Momizat on . هل سبق أن شاهدت هذا الرجل في الحلم ؟! هكذا تأتيك رسالة للسؤال الغريب ! قد تفكر بعمق وتبحث في أرشيف أحلامك عنه ، لكن ! لا تقلق . تقول الأسطورة : في عام 2006 قامت هل سبق أن شاهدت هذا الرجل في الحلم ؟! هكذا تأتيك رسالة للسؤال الغريب ! قد تفكر بعمق وتبحث في أرشيف أحلامك عنه ، لكن ! لا تقلق . تقول الأسطورة : في عام 2006 قامت Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » منوعات » أزمة ” هذا الرجل “

أزمة ” هذا الرجل “

this man
هل سبق أن شاهدت هذا الرجل في الحلم ؟!

هكذا تأتيك رسالة للسؤال الغريب !

قد تفكر بعمق وتبحث في أرشيف أحلامك عنه ، لكن !

لا تقلق .

تقول الأسطورة : في عام 2006 قامت إحدى المريضات لدى طبيبة نفسية في نيويورك برسم صورة لرجل قالت أنه يأتيها في الحلم مراراً وتكراراً, وتركت الصورة التي رسمتها للدكتورة على مكتبها, وبعد بضعة أيام تعجب أحد المرضى عندما رأى الصورة وأصبح يردد (هذا الرجل.. هذا الرجل), واتضح أن هذا الرجل الذي في الصورة زاره في الحلم مرات عديدة ، وأرسلت الطبيبة الصور إلى زملاء المهنة !

منذ عام 2006 حتى الآن, أكد أكثر من ألفين شخص من مختلف دول العالم أنهم شاهدوا هذا الرجل في أحلامهم, مطلقين عليه اسم (هذا الرجل), ويجب التنويه أن الأشخاص الذين شاهدوا هذا الرجل في الحلم لا يربطهم أي شيء مشترك, فهم من شتى بقاع الأرض.

وطبقاً لذلك تم تأسيس موقع جمع بيانات من شاهدوا الرجل ! وشاركة البيانات لحل هذه المشكلة الكبيرة التي أزمت من شاهده .

http://www.thisman.org/

شاركهم بتجربتك .

مع العلم أن كل ما سبق هو محتوى لشركة تسويقية يملكه أندريه ناتيلا ،وأظنه إيطالي الجنسية !

حيث وضعت خططاً لتسويق فلم حول هذه الصورة ، والأغرب أن الفلم لا يعرف له ذكر ويقال إنه لم ينجح أصلاً ولم يتم إنتاجه إما لضعف مستواه الفني أو لسبب آخر ، بينما نجحت الخطة التسويقية بشكل مبهر ، وأصبح الناس يتحدثون عن هذا الرجل على أنه حقيقة ولا يدرون أن أصلها هذه الخرافة !

ويتوقع أن تقنيته التي استخدمها ونجحت هي دمج عدة وجوه في وجه واحد ، بحيث يتوهم بعض الشخصيات انه سبق رآه ، أو يراه فيما بعد ذلك بسبب تفكيره العميق به !

إذا كنت سبق أن شاهدته فدون لنا أدناه في التعليقات أي معلومات قد نقدمها لأطباء النفس !

شكراً .

عن الكاتب

عدد المقالات : 108

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع حقوق المدونة محفوظة ، يمكن النقل مع الإشارة للموقع ، ولا نتحمل مسؤولية المدون .

الصعود لأعلى